يفعل برنامج ادارة عيادات سعودي تحسين جودة الرعاية ؟

CloudPital # 1 هو أحد أفضل برنامج ادارة عيادات سعودي كان للسجلات الطبية الإلكترونية  تأثير إيجابي على رعاية المرضى والحياة العملية لأطباء الأسرة. على مدى السنوات القليلة الماضية ، زادت معلوماتنا الطبية. تتوفر المزيد من تفضيلات التحقيق والعلاج ؛ نتيجة لذلك ، يقيمون مرضانا لفترة أطول ونتعامل مع حالات مزمنة أكثر. لا يستطيع أطباء الأسرة “معرفة كل شيء” ولا يمكن أن نكون “كل شيء لجميع المرضى”.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 برنامج ادارة عيادات سعودي

يفعل برنامج ادارة عيادات سعودي تحسين جودة الرعاية ؟

يفعل برنامج ادارة عيادات سعودي تحسين جودة الرعاية ؟

لتلبية الاحتياجات المعقدة لمرضانا بدقة ، نريد مصادر جيدة للبيانات وعلاقات مناسبة ، والتي تشمل الحصول على القبول في مجموعة متعددة التخصصات من المتخصصين ومختلف المتخصصين. نريد معدات تعزز الوصول إلى البيانات والعلاقات. لقد اضطررنا إلى تغيير طريقة ممارستنا بشكل جذري ، وقد سهلت السجلات الطبية الإلكترونية ، بتكنولوجيا البيانات ذات الصلة ، هذا التحول. لم يعد المبتكرون أو المبتكرون الأوائل هم الذين يستخدمون السجل الطبي الإلكتروني ، حيث أن 75٪ من الأطباء الذين استجابوا لمسح الأطباء الوطني لعام 2014 كانوا يستخدمون برنامج ادارة عيادات سعودي .

من بين هؤلاء ، أشار 65٪ إلى تحسن رعاية المرضى ، وأشار أقل من خمسة٪ إلى وجود تأثير سلبي على الرعاية الممتازة التي قدموها .1 ومع ذلك ، لا يزال هناك عدد قليل من المتقاعسين الذين سيعارضون استخدام السجلات الطبية الإلكترونية. سوف يجادلون بأنه لا يوجد دليل على أن السجلات الطبية الإلكترونية لها تأثير مفيد على صحة مرضاهم ، أو أن تطبيق السجلات الطبية الإلكترونية في ممارساتهم سيقلل من الفعالية وسيكون له تأثير سلبي على تدفق المرضى.

أفضل علم

تقدم تقنية السجل الطبي الإلكتروني بيانات مقدمي الرعاية الصحية بتنسيقات لم تكن ممكنة الآن باستخدام المخططات الورقية. يمكن لشركات الرعاية الأولية الآن عرض وطباعة الرسوم البيانية للقيم مثل الوزن ومستويات الكوليسترول وضغط الدم ، ومراقبة التغيرات بمرور الوقت. تحسن السجلات الطبية الإلكترونية  تحقيق أهداف الإدارة المستمرة للمرض والوقاية والفحص ، كما ثبت في الدراسات التي أسست معايير جودة عالية. برنامج دكتور سعودي يمكن للسجلات الطبية الإلكترونية توفير رغبات العلاج أو التنبيهات لتذكير الشركات عند التأكد من أن مناورات الوقاية والفحص مستحقة أو قديمة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح السجل الطبي الإلكترونيالوصول إلى البيانات والموارد التي توجه مقدمي الرعاية المهمين نحو استراتيجية من الدرجة الأولى لعدد الظروف التي يواجهونها في الممارسة. مع تحسين الوصول إلى المعلومات المختبرية ، هناك انخفاض في الازدواجية وتوفر معلومات السجلات الطبية الإلكترونية المهيكلة التكاليف إمكانية الوصول إلى معلومات نقاط الرعاية التي يمكن استخدامها لإبلاغ الممارسة وإجراء البحوث. باستخدام كبير ، يتألف من إدخال إحصائي عام وثابت في مجالات معينة ، تزود معلومات السجل الطبي الإلكتروني الطبيب بمعلومات ثمينة على مستوى الممارسة. يمكن استخدام هذه السجلات للتدخلات على مستوى الممارسة مثل اكتشاف المرضى الذين لم يكتسبوا الآن فحص سرطان الأمعاء.

توفر البيانات ملاحظات لمقدمي الرعاية الأساسية حول الدرجة الأولى من رعايتهم ، مثل معدلات الفحص وإنجازات الهدف الوقائي. برامج عيادة سعودي يمكن استخدام معلومات Eالسجل الطبي الإلكتروني في نقاط الرعاية لدراسة المشكلات في الرعاية السائدة ، كما ثبت من خلال عمل شبكة مراقبة الرعاية الأولية الكندية. يوفر التقييم التفصيلي لمعلومات السجلات الطبية الإلكترونية  حول الأدوية المستخدمة في وضع الرعاية السائدة بيانات جديدة مثل إشارات تغيير الغرض من الأدوية ، كما تم اختباره في أحدث اكتشاف حول تحديد انخفاض معدل الوفيات في مرضى السرطان الذين عولجوا بالميتفورمين.

يفعل برنامج ادارة عيادات سعودي تحسين جودة الرعاية ؟

يفعل برنامج ادارة عيادات سعودي تحسين جودة الرعاية ؟

تحسين العلاقات

تعمل السجل الطبي الإلكتروني على تحسين المحادثة والعلاقات بين أطباء الأسرة وأعضاء مجموعتهم متعددة التخصصات ، وتزود ملخصات المخططات والملاحظات الطبية وقوالب رسائل الاستشارة الاستشاريين وعدد من أعضاء المجموعة بمعلومات منظمة ومقروءة. الوصفات الطبية في شكل واضح ومنظم ، مما يقلل من الأخطاء الطبية في وصف الأدوية.

برنامج ادارة عيادات سعودي تسهل البيانات الطبية الإلكترونية الطلبات ومهام المهام لعدد من أعضاء المجموعة. يتم الوصول إلى جداول الحجز بسهولة من خلال الطاقم الطبي والأطباء ، وفي بعض الحالات ، المرضى الذين قد يكونون قادرين على حجز المواعيد عن بُعد. قد تعمل المعلومات الطبية الإلكترونية أيضًا على تحسين المحادثة مع المرضى من خلال استخدام بوابات المرضى والسجلات الصحية الخاصة ، والتي يجب أن تتفاعل بشكل أكثر فاعلية مع المرضى في إدارة رعايتهم الشخصية.

تأثير مفيد على سير العمل

كان تأثير السجلات الطبية الإلكترونية على الحياة العملية لأطباء الأسرة إيجابيًا ، كما تم تحديده من خلال تصورات الأطباء المفيدة في الغالب عن السجلات الطبية الإلكترونية. قررت أن التنفيذ لم يعد يؤدي إلى انخفاض كبير في وصول المرضى الداخليين ثلاثة أو فقدان الفواتير.

يعاني بحث السجل الطبي الإلكتروني الكندي من الإصدار الموجود في البائعين ، وتعرف على السياق والأساليب ومقاييس النتائج. ومع ذلك ، على الرغم من أوجه القصور هذه ، تظهر دراسات تظهر العديد من المزايا برنامج ادارة عيادات سعودي. يوافق السجل الطبي الإلكتروني الأطباء على رؤية عدد أكبر من المرضى من خلال تحسين الوصول إلى سجلات المرضى الكاملة التي تشمل البيانات السريرية ، مما قد يساعد الأطباء على قضاء وقت أقل بكثير في البحث عن النتائج والتقارير. تتمثل المزايا المتصورة في الوصول عن بُعد إلى مخططات المريض ، وتحسين توافر النتائج النهائية للمختبر ، وتنبيهات الأخطاء الدوائية ، والتذكير بالرعاية الوقائية.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برنامج ادارة عيادات سعودي
برنامج ادارة عيادات سعودي
برنامج ادارة عيادات سعودي
برنامج ادارة عيادات سعودي

يفعل برنامج ادارة عيادات سعودي تحسين جودة الرعاية ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-07-04T10: 23: 25 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-07-04T10: 23: 25 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-07-04 T10: 23: 25 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-07-04 T10: 23: 25 + 00: 00

مشابهة يفعل برنامج ادارة عيادات سعودي تحسين جودة الرعاية ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-07-04T10: 23: 25 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطفات: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

2022-07-04

Menu