ما هي الفوائد العشر برامج طبيب أسنان سعودي التي يجب أن يمتلكها كل طبيب أسنان ؟

CloudPital # 1 هي واحدة من أفضل برامج طبيب أسنان سعودي ، ومن أهم مزايا اختيار أي برنامج طب أسنان أنها قادرة على المساعدة في زيادة نمو العيادة ، والمبيعات ، وتحسين الإنتاجية ، وتبسيط العمليات ، وما إلى ذلك. سبب برنامج عيادة اسنان هو جعل عمليات مرفق صحة الأسنان بلا أوراق تمامًا أو يمكن الوصول إليها بسهولة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 برامج طبيب أسنان سعودي

ما هي الفوائد العشر برامج طبيب أسنان سعودي التي يجب أن يمتلكها كل طبيب أسنان ؟

ما هي الفوائد العشر برامج طبيب أسنان سعودي التي يجب أن يمتلكها كل طبيب أسنان ؟

يمكن لبرنامج طب الأسنان دون مشاكل إدارة جميع العمليات الأساسية لإدارة المرافق الصحية بما في ذلك إدارة المريض وجدولة المواعيد وتاريخ المريض والفواتير والفواتير وملاحظات المريض وغير ذلك الكثير.

أفضل فوائد برامج طبيب أسنان سعودي هي كما يلي:

طب الأسنان السجل الطبي الإلكتروني – وفر الورق والوقت والمال 

يمكن أن يكون لدى مرفق صحة الأسنان الخاص بك تقنيات اتصالات تلقائية (من خلال الرسائل القصيرة / رسائل البريد الإلكتروني / واتس اب / إخطار التطبيق) يتم إرسالها إلى المرضى من الحجز لإبلاغهم بالتقريب عن الشهرة والتسليم. يمكن أن يكون لديك قوالب اتصال مصممة خصيصًا حسب التفضيلات للتسليم الفوري والمستقر للرسائل.

الاستشارة عبر الإنترنت – التطبيب عن بعد 

ليس هناك أي قيود على موقعك ، يمكنك استشارة مرضاك من أي مكان وفي كل مرة من خلال برنامج طب الأسنان. لا يوجد خطر العدوى من المرضى. يمكن لمرفقك الصحي الحصول على حصة عبر الإنترنت من جميع السجلات العلمية مثل الوصفات الطبية وتوفير وقتك وأموالك للحفاظ على خصوصية منشأتك الصحية. يمكن لمرفقك الصحي أيضًا زيادة المبيعات من خلال تحسين كفاءتك وخفض التكاليف.

زيادة حماية البيانات 

فائدة أخرى مهمة برامج طبيب أسنان سعودي  في عيادة الأسنان الخاصة بك هي تعزيز حماية المعلومات. نظرًا لأن كل عمل في مرفق صحة الأسنان الخاص بك قد اكتمل من خلال أداة مستقرة ، يمكن للأشخاص الاعتباريين أو الأشخاص الأكثر استخدامًا الحصول على القبول في سلسلة الحقائق الدقيقة. علاوة على ذلك ، في برنامج طب الأسنان القائم على السحابة بشكل أساسي ، تكون المجموعة بأكملها مترابطة ، مع التأكد من عدم وجود أي مخاطر تتعلق بفقدان النقاط وأن التاريخ العلمي للشخص المصاب أو سجلات الظروف تظل محمية تمامًا.

ما هي الفوائد العشر برامج طبيب أسنان سعودي التي يجب أن يمتلكها كل طبيب أسنان ؟

ما هي الفوائد العشر برامج طبيب أسنان سعودي التي يجب أن يمتلكها كل طبيب أسنان ؟

الدفع غير النقدي والفواتير المتقدمة 

نظام إدارة فواتير متكامل وشامل يسهل التقاطه على جميع الأجهزة. تحتوي وحدة الفوترة على العديد من الإمكانات الفائقة المشابهة للفوترة العلمية المعتادة مثل الفاتورة والسعر والمعلقة والتحسين مع تكامل بوابة الأسعار عبر الإنترنت. تتيح لك البصيرة الهادفة الضغط على ممارستك وتسمح أيضًا بالتخطيط الإضافي.

المصاريف اليومية وإدارة النفايات الطبية 

يمكن أن يكون لعيادة الأسنان الخاصة بك مسارًا كاملاً لرسوم كل يوم لجمع المنتجات المرتبطة بالنفايات العلمية الحيوية والتخلص منها. يمكن لمرفقك الصحي إدارة الأطر الزمنية بسهولة لإجراء المراقبة الكاملة لأفراد القوى العاملة والجداول الزمنية المسؤولة عن التخلص من النفايات الطبية الحيوية.

إدارة أفضل للإيرادات والنمو 

إذا كنت بحاجة إلى جعل عيادات الأسنان الخاصة بك تسير في نزهات سلسة أو للتعامل مع بعض الوظائف والأنشطة يدويًا ، فستحتاج في الواقع إلى الكثير من الموظفين المهرة. ومع ذلك ، في حالة وجود المزيد من المصادر البشرية في منشأتك الصحية ، فإنها تمثل نفقات إضافية على المدى الطويل. ولكن بمساعدة برنامج دكتور سعودي ، يمكنك تقليل عدد العاملين في منشأتك الصحية بشكل كبير. نظرًا لأن برنامج طب الأسنان سيتعامل مع كل عملية ، فقد لا تحتاج الآن إلى نفس عدد الموظفين مثل الإدارة اليدوية.

التوظيف والتوظيف 

إذا كنت بحاجة إلى توظيف وتوظيف المواهب المناسبة في عيادة الأسنان الخاصة بك ، فيجب أن تتمتع بميزة يمكنها في الحال تأجير الخبرة في عيادتك. يجب أن تدمج المراقبة والأتمتة للمقابلات بحيث يتحرك موظفو القدرات الخاصة بك دون عناء عبر القمع ، مما يتيح لك التوفيق بين الأدوار والمتقدمين.

الوصول إلى البيانات في الوقت الحقيقي  

نظرًا لأن برامج عيادة سعودي هو نظام مركزي لمنشآت صحة الأسنان ، يمكن للأطباء والموظفين الإداريين والموظفين المختلفين الوصول إلى البيانات في الوقت الفعلي ، مما يسمح لهم باتخاذ خيارات من الدرجة الأولى ممكنة. يمكن أن يكون لديك وصول متقدم للمعلومات إلى النظام لتنفيذ جميع المهام.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج طبيب أسنان سعودي
برامج طبيب أسنان سعودي
برامج طبيب أسنان سعودي
برامج طبيب أسنان سعودي

ما هي الفوائد العشر برامج طبيب أسنان سعودي التي يجب أن يمتلكها كل طبيب أسنان ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة بتاريخ 2022-09-12T10: 16: 05 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-09-12T10: 16: 05 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-09-12T10: 16: 05 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-09-12T10: 16: 05 + 00: 00

مشابهة ما هي الفوائد العشر برامج طبيب أسنان سعودي التي يجب أن يمتلكها كل طبيب أسنان ؟؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-09-12T10: 16: 05 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردمة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطفات: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

12/09/2022

Menu