ماذا يعني استخدام برامج عيادة اسنان سعودي القائمة على السحابة بالنسبة لأطباء الأسنان ؟

يعد CloudPital # 1 واحدًا من أفضل برامج عيادة اسنان سعودي ، نسمع كثيرًا وبشكل متكرر الكلمة الطنانة المشؤومة “السحابة”. ما لم تكن محترفًا في تكنولوجيا المعلومات أو مألوفًا جدًا بالكمبيوتر ، فقد تبدو العبارة مخيفة في البداية. إذن ما هي السحابة بالضبط وكيف تؤثر عليك كخبير طبيب أسنان؟

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 برامج عيادة اسنان سعودي

ماذا يعني استخدام برامج عيادة اسنان سعودي القائمة على السحابة بالنسبة لأطباء الأسنان ؟

يتم تعريف السحابة بسبب ممارسة استخدام مجتمع من الخوادم البعيدة المستضافة على الإنترنت للتسوق ، وإدارة ، وطريقة السجلات ، بدلاً من خادم قريب أو كمبيوتر خاص. بالنسبة لممارسات أطباء الأسنان الشائعة ، يمكن أن يقترح هذا أشياء مثل طريقة اختيار واستخدام نظام عيادة سعودي– ممارسة نظام الإدارة ، والتصوير الشعاعي ، وما إلى ذلك ، والطريقة التي تخزن بها معلوماتك.

فوائد أن تكون قائمًا على السحابة بشكل أساسي هي كما يلي:

أنت لا تريد خادمًا باهظ الثمن على موقع الويب عبر الإنترنت 

لقد ولت أيام الرغبة في تشغيل خادم ملتزم بسعر باهظ ومتعطش للطاقة. في نظام برمجيات طبيب أسنان كليًا قائم على السحابة ، فإن الخوادم البعيدة هي التي تتحمل العبء الأكبر من العمل ، لذلك لا تريد أن تفرغ أكثر من أربعة مبالغ مميزة على خادم من أعلى المستويات لتأخذ مقعدًا إلى الخزانة أو المخزن بداخل التمرين. في المقابل ، كونك نهجًا قائمًا على السحابة أقل ضغطًا على أجهزة الكمبيوتر أثناء الجراحة بحيث يمكنك استخدام آلات أقل تكلفة في جميع أنحاء.

حرية اختيار نظام التشغيل المفضل لديك 

كونك قائمًا على السحابة بشكل أساسي على برامج عيادة اسنان سعودي يعني تمامًا أنه يمكنك تحديد أداتك ونظام التشغيل الخاص بك. هل تريد استخدام شبابيك عشرة؟ لا مشكلة. كيف تقترب من شبابيك سبعة؟ أَكِيدْ. أوه ، هل تريد تفاحة وتحتاج إلى التقدم للحصول على جهاز ماك؟ يبدو رائعًا ، ما عليك سوى توصيله. يعمل برنامج طبيب الأسنان تمامًا المستند إلى السحابة وفقًا لممارساتك وتفضيلاتك ، على عكس الطريقة المعاكسة. قد لا تواجه الآن مشكلة في الوصول إلى قاعدة البيانات الخاصة بك بعد تحديث نظام التشغيل.  

ماذا يعني استخدام برامج عيادة اسنان سعودي القائمة على السحابة بالنسبة لأطباء الأسنان ؟

ستصبح أجهزة الممارسة بدون مشاكل قابلة للاستبدال 

الهدف الأقصى غير المعتاد لفقدان السجلات لممارسات طبيب الأسنان هو فشل الأجهزة ، في حين أن الحد الأقصى الثاني هو سرقة السجلات. إذا كان نظام طبيب سعودي قائمًا على السحابة بشكل أساسي ، فلم تعد أجهزتك الآن تحتفظ بسجلاتك ، لذا أصبحت أجهزتك بدون مشاكل قابلة للاستبدال.

المساعدة في النسخ الاحتياطية 

لا مزيد من التدوير خارج محركات الأقراص الصلبة أو أشرطة التسجيل. يتم رعاية البرامج القائمة على السحابة بشكل أساسي بشكل تلقائي بضع مرات في اليوم.

جودة الوجود 

مع طب الأسنان أو بعض برامج طب الأسنان، يمكنك الوصول إلى بياناتك من أي مكان ، كل ما تريده هو جهاز كمبيوتر محمول وشبكة للوصول إليها. هذا النهج لا يعد وسيلة جيدة للعمل في الكتب ، يمكنك طلب لوحاتك مباشرة عبر بقية وجودك.

وزيادة السلامة 

يعد الأمان في قلب الحوسبة السحابية وهو أكثر أمانًا من الخادم المقفل داخل مخزن التدريب.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج عيادة اسنان سعودي
برامج عيادة اسنان سعودي
برامج عيادة اسنان سعودي
برامج عيادة اسنان سعودي

ماذا يعني استخدام برامج عيادة اسنان سعودي القائمة على السحابة بالنسبة لأطباء الأسنان ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة بتاريخ 2022-08-29T10: 18: 59 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-08-29T10: 18: 59 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-08-29T10: 18: 59 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-08-29T10: 18: 59 + 00: 00

مماثل ماذا يعني استخدام برامج عيادة اسنان سعودي القائمة على السحابة بالنسبة لأطباء الأسنان ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-08-29T10: 18: 59 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردمة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطفات: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

29/08/2022

Menu