أهم 5 ميزات لبرامج الحضور والانصراف في الرياض للأعمال

PeopleQlik # 1 هو أحد أفضل برامج الحضور في الرياض. إذا كان لديك موظفين كل ساعة ، فأنت تعلم مدى أهمية الاحتفاظ بسجل دقيق ومتوافق لساعات الموظفين. من الناحية النظرية ، يمثل هذا تحديًا ، وقد أوجد تقليديًا عبئًا إداريًا كبيرًا على قسم الموارد البشرية ، وبدلاً من ذلك ، يحتفظ النظام الذي يتتبع الدقيقة التي يعمل بها الموظفون على مدار الساعة بسجل أفضل وأكثر دقة للساعات ، مما يمنح أصحاب العمل مزيدًا من الامتثال الثقة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال: +966547315697

البريد الإلكتروني: sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 برنامج حضور وانصراف في الرياض

برامج الحضور في الرياض نتيجة لذلك ، يتزايد عدد أصحاب العمل الذين يتعاملون مع إدارة الموارد البشرية عبر الإنترنت ، بما في ذلك تتبع الوقت والحضور. ولكن كيف تعرف ما إذا كان لديك الحل المناسب لمؤسستك وما إذا كانت عمليات تتبع الوقت لديك محسّنة للامتثال والكفاءة؟ بشكل عام ، هناك خمسة معايير ستساعد قسم الموارد البشرية على تقييم أفضل نظام للوقت والحضور يحتاج.

برامج الحضور: أفضل الميزات للموظفين والموارد البشرية 

القدرة على تسجيل الدخول والخروج

إذا لم تكن معتادًا على أنظمة الوقت والحضور ، فقد يفاجئك أن العديد منها لا يسمح فعليًا للموظف بتسجيل الدخول والخروج داخل النظام. بعضها عبارة عن أنظمة إدخال يدوي ، والتي تتطلب من الموظفين الاحتفاظ بسجلاتهم الخاصة بعدد ساعات العمل.  هذا يثير بعض مخاوف الامتثال. تجد بعض المؤسسات التي لديها هذا النوع من النظام أنه يحفز ثقافة التقريب أو “مجرد تسجيل ثماني ساعات” ، بغض النظر عن المدة التي يعمل فيها الموظفون بالفعل.

إذا كان هناك أي تدقيق للامتثال ، فإن هذا يضع صاحب العمل في وضع غير مؤات. إذا كانت مؤسستك تنوي استثمار الوقت والمال في نظام لتتبع الوقت بشكل متوافق ، فمن الجدير أن تسأل عما إذا كان هذا هو أفضل نوع من المنصات لتحقيق هذا الهدف.

تحرير الوظيفة

يعرف أي شخص عمل في قسم الموارد البشرية أن تتبع ساعات عمل الموظف عادةً ما ينتج عنه الكثير من التعديلات. قد ينسى الموظفون التسجيل ، أو ينسون الخروج ، أو ينسون أخذ استراحة الغداء ، مما يتطلب تعديل جدولهم الزمني. من الميزات الرائعة التي يجب توفرها في نظام الوقت والحضور هي مطالبة الموظفين الفوري بالسؤال عما إذا كانوا بحاجة إلى طلب تعديل في الوقت الذي يقومون فيه بتسجيل الدخول أو الخروج. برامج الحضور في الرياض لا تتمتع العديد من أنظمة الحضور والانصراف بهذه الإمكانية ، ويتعين على الموظفين إرسال بريد إلكتروني إلى مديرهم – أو حتى ترك ملاحظة على مكتبه – لطلب تعديل.

والنتيجة هي نظام إلكتروني يتطلب من المديرين إجراء الكثير من التعديلات اليدوية ، وهو ليس الحل الأمثل. من المزايا الإضافية للنظام الذي يدير التعديلات محليًا أن قسم الموارد البشرية يمكنه تتبع أنماط التحرير. في حالة وجود مشكلات متسقة تتعلق بتتبع وقت الموظف ، يمكن للإدارة معالجتها.

على مدار الساعة في الموقع وخروج الساعة

ميزة أخرى مفيدة هي النظام الأساسي الذي يقيد القدرة على تسجيل الدخول حصريًا للأجهزة التي تحصل على Wi-Fi من عنوان IP معين. بمعنى آخر ، يمكن للموظفين تسجيل الدخول أو الخروج من أجهزتهم أثناء التواجد في المكتب فقط. هذا يمنع المشكلة المحتملة للتسجيل المبكر – تحسين الامتثال أيضًا.

لوحة التوقيت الداخلية والخارجية في لمحة

يعد التمثيل المرئي لمن يتم تسجيله في أي لحظة أمرًا مهمًا للمديرين ، خاصة بالنسبة للمؤسسات الأكبر حجمًا. هذا يجعل من السهل رؤية من هو الحاضر في لمحة.

الإبلاغ عن كشوف المرتبات

الإبلاغ عن تتبع الوقت في كشوف المرتبات عملية بها الكثير من التعقيد. برامج الحضور في الرياض الأسهل هو الحصول على ساعات عمل خارج نظام الوقت والحضور وفي كشوف المرتبات ، كان ذلك أفضل.  أحد مجالات التعقيد هو التمييز بين أنواع ساعات العمل. يجب أن يكون نظام الوقت والحضور قادرًا على إيصال عدد الساعات الإجمالية التي تم العمل بها ، وعدد ساعات العمل الإضافي ، وعدد الساعات التي تم دفعها وفقًا لمعدل الأجور العادي ، وعدد ساعات الإجازة المدفوعة إن وجدت.

قد يكون من الصعب فهم هذا. للتوضيح ، دعنا نلقي نظرة على مثال.

لنفترض أنه على مدار فترة دفع مدتها أسبوعين ، عملت جين 78 ساعة في شركة Acme. ساعات العمل الإضافي هي أي ساعات تعمل لأكثر من 40 ساعة في الأسبوع ، وفقًا للوائح الفيدرالية. هل جين مؤهلة للحصول على أجر العمل الإضافي؟ قد يقول البعض لا – كانت تعمل أقل من 80 ساعة لمدة أسبوعين. لكن هذا ليس دقيقا. لا يمكنك حقًا معرفة ما إذا كانت جين مؤهلة للعمل الإضافي دون تقسيم إجمالي ساعات العمل. إذا عملت جين 45 ساعة خلال الأسبوع الأول ، ثم 33 ساعة خلال الأسبوع الثاني ، فستحتاج إلى تعويضها عن خمس ساعات إضافية. هذا هو السبب في أنك تريد نظامًا يمكنه التفريق بين إجمالي 78 ساعة عمل ، و 73 ساعة دفع عادية ، وخمس ساعات عمل إضافية.تقليديًا ، يمثل اكتشاف كل هذا عبئًا كبيرًا على قسم الموارد البشرية. بدون نظام قوي للوقت والحضور ، يتطلب تتبع ذلك حساب كل هذه الساعات عبر تقارير ومنصات متعددة لا تتحدث مع بعضها البعض.

هذا التعقيد هو جزء كبير من السبب الذي يجعل العديد من أصحاب العمل الصغار ومتوسطي الحجم يختارون أن يكون لديهم موظفين فقط بأجر ، حتى في الظروف التي لا يكون فيها هذا النهج مناسبًا للمؤسسة – أو حتى متوافقًا مع قوانين العمل الفيدرالية. في المقابل ، يؤدي استخدام نظام قوي للوقت والحضور إلى تبسيط هذه العملية ويسمح لأصحاب العمل بتحسين هيكل القوى العاملة لديهم بشكل أفضل. خاصة بالنسبة للمؤسسات التي هي في وضع النمو ، هناك نقطة تحول حيث يصبح تتبع الساعات ضروريًا ومؤلماً.  نظرًا للتعقيد ومتطلبات الامتثال لتتبع ساعات عمل الموظفين ، فهذه منطقة غالبًا ما يكون صاحب العمل حريصًا على الانتقال إليها عبر الإنترنت. برامج الحضور في الرياض  يمكن أن يضمن استخدام المعايير المذكورة أعلاه لتقييم الأنظمة أن تعثر مؤسستك على نظام يلبي احتياجاتك على أفضل وجه.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال: +966547315697

البريد الإلكتروني: sales@bilytica.com

برامج الحضورفي السعودية
برامج الحضورفي السعودية
برامج الحضورفي السعودية
برامج الحضورفي السعودية

أهم 5 ميزات لبرامج الحضور والانصراف في الرياض للأعمال تم تحديث أسعار الحلول البرمجية المماثلة في 2022-02-25T12: 12: 58 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، الحاء ، طه ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية، المدينة المنورة، الخبر، ابها، تبوك، المملكة العربية السعودية،

تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-02-25T12: 12: 58 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-02-25T12: 12: 58 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-02-25T12: 12: 58 + 00: 00

أهم 5 ميزات مشابهة لبرامج الحضور والانصراف في الرياض تم تحديث أسعار حلول برامج الأعمال في 2022-02-25T12: 12: 58 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردمة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم السحق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، المملكة العربية السعودية ، حي ، السليل ، الليث ، طريف ، الجوي ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة الصفوة ، الجلجل ، الحرمة ، المستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤيا لنا ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، الهجرة ، الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

25/02/2022

Menu